FANDOM

الشيتشيبوكاي
صندوق معلومات الشيتشيبوكاي.png

الاسم الياباني:

七武海

الاسم المعدل:

شيتشيبوكاي

الترجمة الحرفية:

أمراء حرب البحر السبعة الملكيون

اول ظهور:

الحلقة 23 , الفصل 49

مجموع مكافآتهم السابقة

على الأقل 731,000,000 بيري

الإنتماء

حكومة العالم

الشيتشيبوكاي ، تعني حرفياً "أمراء حرب البحر السبعة الملكيون" هم سبعة (على الرغم من تغير هذا الرقم طوال أحداث المسلسل) قراصنة أقوياء مشهورون بسوء السٌمعة والذين تحالفوا مع حكومة العالم.

نظرة عامةEdit

الفصل 532.png

الشيتشيبوكاي قبل حرب القمة.

الشيتشيبوكاي هي منظمة من سبعة قراصنة يعملون تحت إمرة حكومة العالم. وعلى الرغم من ذلك، فهم لا يهمتوا أو يحترموا الحكومة (ماعدا بارثلوميو كوما، الذي عدّل ليكون دميتهم المتحركة) أو حتى الشيتشيبوكاي الآخرين، وغالباً ما تراهم البحرية بأنهم ليسوا بالفرق الكبير عن القراصنة الآخرين. ومن الناحية الأخرى، فهم معروفين ب"كلاب الحكومة" لدى عالم القراصنة، وكثيراً ما يتم إهانتهم، وبالرغم من ذلك فما زالوا يمتلكوا الهيبة والقوة والسمعة ليتم الخوف منهم وإحترامهم.

الشيتشيبوكاي يبدون كخليط من اليونكو من حيث الفوضوية ومن جهة أخرى، البحرية من حيث المنهج. أغلبية الشيتشيبوكاي تشكّلوا من محاربوا العالم الجديد القدماء، أولئك الذين قابلوا اليوكنو أو حتى واجهوهم.

هناك فرق كبير مابين مكافآتهم السابقة يعود ذلك إلى وقائع مختلفة قد تسببوا بها قبل تجنيدهم من قبل الحكومة، فلدى ترافالغالر لو مكافأة تساوي 440 مليون بيري، ونظيره اللحية السوداء لا يملك أيّة مكافأة تماماً. ويجدر بالإشارة أن تلك هي مكافآتهم السابقة ولا تمثّل الخطورة الحالية لهم كقراصنة. على سبيل المثال جمبي قفذت مكافأته إلى 400 مليون بيري بعد إستقالته، ومثال آخر السير كروكودايل الذي حُبس بالمستوى السادس بالإمبل داون، أما لوفي صاحب ال 300 مليون بيري مكافأة حين ذاك وُضع فقط بالمستوى الخامس.

أفضل مصطلح لوصف تجانس الأعضاء مع بعضهم البعض بكونه غير مستقر. فهم يمتلكون القليل (إن وُجد) من الإحترام لبعضهم الآخر، وفي الأغلب سيرفضون المساعدة من زملائهم، يرجع ذلك على ما يبدو إلى شعورهم بالفخر. أثناء إجتماعهم عندما كان اثتان من المنظمة فقط غائبان (جمبي، و بوا هانكوك)، تبين أن الأغلبية لا تهتم بالعمل مع الآخر، عدا كوما الذي عرض على موريا المساعدة في هزيمة قبّعات القش، ودوفلامنغو الذي عرض لكروكودايل فرصة للشراكة. وكلا العرضان تم رفضهما بسبب الكبرياء.

أثناء زيارة بوا هانكوك للمستوى السادس بالإمبل دوان، أشار جمبي أنه لا يعرف الكثير عنها، وربما قصد أن قليلاً من الشيتشيبوكاي مألوفين لأعضاء المنظمة و أن هناك حتى أعضاء لم يقابلوا البعض شخصياً. وبالرغم من ذلك، بداية من الفصل 575، جميع الشيتشيبوكاي (مع السابقين منهم) قاتلوا في حرب القمة مابين قراصنة اللحية البيضاء والبحرية.

معظم الشيتشيبوكاي يمتلكون نظرة سائمة عن العالم، بعدما حررهم من ذلك الوهم خبراتهم السابقة. كروكودايل وموريا كانوا يتجاهلون سلوك لوفي المتعجرف، بقولهم أنه مازال لا يمتلك الخبرة ليعرف حقيقة هذا العالم، ميهوك تصرف بطريقة مماثلة أثناء قتاله مع زورو، وبالرغم من ذلك فهو يتمنى له أن يصبح ناجحاً. دوفلامنغو يؤمن بعدم وجود العدالة بهذا العالم، وأن كلّا من القراصنة والبحرية مغفلون أن ظنوا أنهم مدعومين. أما هانكوك، فبالرغم من خبراتها الفظيعة أيام العبودية، ترى أن جميع رجال العالم حثالة، ماعدا الشخص التي تحبه، لوفي (وأي أحد على علاقة جيدة معه)، رايلي، و فيشر تايغر المسؤول عن تحريرها من العبودية.

منهجيّة "كلاب الحكومة"Edit

أن تصبح شيتشيبوكايEdit

بإمكان القرصان أن يصبح شيتشيبوكاي إذا توفر له مكان خالي (والذي يعني أنه على الأقل يجب على واحد من الشبتشيبوكاي أن يستقيل أو أن يتم طرده من المجموعة، الأولى أشبه بحالة جمبي، والأخيرة للسير كروكودايل). وبالرغم من ذلك، من أجل أن يصبح القرصان شيتشيبوكاي بعدما أتيح له المكان، يجب عليه أولاً أن يكون ذو قوة وهيبة بين القراصنة الآخرين أثناء الإختيار ليتعهد بالولاء لحكومة العالم (ومن المفارقات، أن هذا يشجع القراصنة لإكتساب الشهرة لكي يصيحوا شيتشيبوكاي) بعمل إتفاق من الغوروسى. إذا كان يستطيع القرصان عند السؤال أن يُستخدم كعنصر تخويف وترهيب، فبالإمكان له أن يفوز بالمنصب إن لم يقبل أي قرصان آخر بهذا المكان أو إن لم بثيت أي أحد جدارته ومساعدته للحكومة. كما هو متوقع، معظم الأعضاء كانوا من مشاهير القراصنة ويمتلكون مكافآت كبيرة، وبالرغم من ذلك، يستطيع القراصنة المغمورون أن يحجزوا هذا الكرسي عن طريق إثبات قوتهم. ففوز اللحية السوداء على بورتغاس دي آيس، و إحضار ترافالغار لو مئة قلب قرصان لمقر البحرية الرئيسي هو أكير دليل على ذلك.

واجبات الشيتشيبوكايEdit

لا يسمح لهم بالإعتراض على سلطة حكومة العالم، ولكنهم أيضاً ليسوا ملزمين بإتياع أوامرها. كذلك لا يسمح لهم بالهجوم على قراصنة آخرين ويجب عليهم تعويض الحكومة بعشر في المئة من المنهوبات برغم عدم إتباعهم تلك القواعد في أغلب الأوقات.

الفوائدEdit

الإقالة أو الإستقالةEdit

أعضاء الشيتشيبوكايEdit

الشيتشيبوكاي
الحاليين
صورة دراكولو ميهوك.png صورة بارثلوميو كوما.png صورة بوا هانكوك.png صورة باغي.png ويبل ادوارد.PNG
دراكولو ميهوك بارثلوميو كوما بوا هانكوك باغي ادوارد ويبل
السابقين
صورة كروكودايل.png صورة دونكيوتى دوفلامنغو.png صورة غيكو موريا.png صورة جمبي.png صورة مارشال دي تيتش.png صورة ترافالغار لو.png
كروكودايل دونكيهوتى دوفلامينغو غيكو موريا جينبي مارشال دي تيتش ترافلغار لاو

العلاقاتEdit

معظم الشيتشيبوكاي يبدو أن لهم معرفة محدودة ببعضم الآخر، ككون جينبي لم يقابل هانكوك أبداً قبل زيارتها للإمبل داون. رغم ذلك، بعضهم مثل كروكودايل ودوفلامينجو تخاطبا كأنما لديهما معرفة مسبقة ببعضهما. في الحقيقة، دوفلامينجو على علم بمشاركة كوما بمشروع الباشيفيستا، لكنه لا يعلم عن علاقته السابقة بالجيش الثوري.

التاريخEdit

أنشطة سابقةEdit

قصة الأزرق الشرقيEdit

الإهتمام بالسيّاف الصاعدEdit

قصة ألاباستاEdit

حرب ألاباستاEdit

قصة جزيرة السماءEdit

أزمة المكان المفتوحEdit

قصة واتر 7Edit

صنع شيتشيبوكايEdit

قصة ثريلر باركEdit

خسارة بعد أخرىEdit

قصة حرب القمةEdit

التحضير من أجل الحربEdit

قراصنة اللحية البيضاء ضد الشيتشيبوكاي الملكيونEdit

أنشطة الأعضاء مابعد الحربEdit

خلال التايم-سكيبEdit

قصة جزيرة البرمائيينEdit

وعد كوما الأخبر لفيغابانك يتحققEdit

قصة تحالف القراصنةEdit

بانك هازاردEdit

دريسروزاEdit

القوةEdit

عوامل مؤثرة على المانغاEdit

مبدأ الشيتشيبوكاي مبنى على ويستند إلى سفن مسلحة كانت في أوروبا القديمة، تلك السفن كانت مبرمة أن تكون لقراصنة، يُنظر إليهم أنهم أبطال في وطنهم، ولصوص في بلدان أخرى. كان هدفهم الأساسي هو نهب القرى والمدن بإسبانيا.

قضايا الترجمة والدبلحةEdit

سلعEdit

المراجعEdit

تفاصيل إضافية Edit

  • على الرغم من صحّة يوساكو في وصف قوتهم الهائلة وتحالفهم مع حكومة العالم، إلا أن الصور التي تخيّلها لهم لا تحمل أي شبه من أعضاء المنظمة الحقيقين عدا ميهوك.
  • تم عرض منصب الشيتشيبوكاي على بورتغاس دي آيس ولكنه رفض، هذه هي المرة الوحيدة التي رفض فيها أحدهم هذا المنصب.

إستطلاع رأيEdit

الشيتشيبوكاي المفضل؟
 
31
 
2
 
6
 
7
 
2
 
2
 
3
 
6
 
15
 
1

تم إنشاء هذا التصويت في ١١:٠٥ على سبتمبر ١٣، ٢٠١٣، و حتى الآن صوت 75 شخصا.

Also on FANDOM

Random Wiki