FANDOM

Image.jpg

كوما

'بارثولوميو كوما' هو Shichibukai، سابقا الثورة مع مكافأة قدرها قالب:B قالب:296،000،000 qref. وكان مرهوب الجانب باعتباره القراصنة مفرغة للغاية ، وكسب لنفسه لقب، '"الطاغية"' [١]. وهو نوع من سايبورغ تسمى "باسيفيستا" التي وضعتها الدكتور . Vegapunk. بمجرد الانتهاء Vegapunk التعديلات له على كوما، تم تحويل Shichibukai في كامل أول باسيفيستا سايبورغ، مع مسلسل 'PX-0' ، وتوفي المجازي في عملية [٢].

== == المظهر كوما هو رجل ضخم، (22'6 "طويل القامة)، وهو أطول المتبقية Shichibukai (يجري بوصة واحدة أقصر من عضو سابق جيكو موريا) وعادة ما ينظر يحمل الكتاب المقدس. يشبه مظهره العام الذي ل الدب، رغم أن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. وغطت عيناه بشكل غريب إما عن طريق زوج من النظارات أو العدسات واضحة تنعكس بينما في البداية قال انه سيعطي انطباعا ارتداء النظارات، ويبدو أنه، استنادا إلى Pacifistas التي دمرت، تلك هي الحقيقة بأم عينيه.

قبعته تحتوي على زوج من آذان مدورة، و، جنبا إلى جنب مع النسيج الأزرق الداكن من سرواله، وتغطي في بقع بنية اللون. سترته يحتوي على تصميم أبيض كبير يذكرنا هدفا عبر الشعر أو علامة خاتمة. هناك أيضا العديد من المطبوعات مخلب الأبيض بطانة تنحنح السفلي من معطفه. كما أن لديه ذقن بارزة منذ فترة طويلة. وقال انه يحمل وشم "PX-0" على الجانب الأيسر من قاعدة رقبته، بعد أن تم الانتهاء من اللمسات النهائية على أن يصبح سايبورغ كامل قبل معركة Marineford.

في أنيمي، شعر كوما وسترة هم من السود، وقبعته هو رمادي مع مطبوعات مثل مخلب أسود. يظهر غطاء من كتابه المقدس أيضا أن تكون ملونة معقد الأرجواني. في المانجا، أودا أصلا لكوما لدينا مخطط لون مختلف تماما. وقد تبين شعر كوما لتكون البني، سترته برتقالية زاهية، قبعته الأصفر مع بقع خضراء، وكتابه المقدس لون الذهب الخالص. في وقت لاحق في فصول المانجا، تم تغيير معطفه من البرتقالي إلى اللون الأزرق، على الرغم من أن بقية تصميمه ظلت بمنأى. في رحلة غير محدود، وسترة كوما هي البني [٣] [٤] [٥]=== معرض ===

سلسلة الرئيسية Edit

قالب:الصور

==== ==== ألعاب الفيديو قالب:الصور

== == الشخصية على الرغم من فرض شخصية وسمعته الماضي، بارثولوميو كوما هو شخص هادئ جدا وهادئة. بالإضافة إلى سلوكه، وانه يمكن أيضا أن ينظر إليه باعتباره نوعا من الطابع الخيري، لا سيما بالمقارنة مع الآخر Shichibukai. ويمكن الوصول إلى هذا الافتراض من خلال بعض تصرفاته، وتحديدا عندما يدخر حياة قبعات من القش في مناسبتين منفصلتين. [٦] [٧].

عندما نتحدث، كوما يستخدم عادة الهدف كلمة في الجمل له. انه يميل أيضا أن نسأل أي شخص إلى حيث كانوا يرغبون في الذهاب في رحلة قبل أن يرسل بها بعيدا مع نظيره فاكهة الشيطان قدرة، وغالبا ما تكريم طلب المستلم، ولكن سوف ترسل أحيانا لهم مكان من يختاره بنفسه بغض النظر عن ما اذا كان تلقى ردا.

[[ملف: بارثولوميو كوما المحادثات لRayleigh.png | الإبهام | يسار | 210px | كوما يسلم رسالته الى رايلي].]لا تزال هناك العديد من أسرار وراء شخصية كوما ل. تفاصيل وراء تحوله إلى "باسيفيستا" وبالضبط ما تنطوي عليه لا تزال غير معروفة. كان يهمس أيضا رسالة إلى فضيات رايلي أثناء المعركة في Sabaody أرخبيل، الذي تعتقد القراصنة القديمة يضع الرجل الآخر للخطر. وكشف في وقت لاحق من ذلك بكثير. [٨]

قالب:Cquote.

وقد تبين كوما ليكون وكيلا رائعة من الخداع، وتمكنت من التعامل بنجاح الحكومة العالمية من اكتشاف حقيقة انتماء له نحو الجيش الثوري لعدة سنوات، وتمكنت من يتم تعيينه في منصب Shichibukai (على الرغم من أنه لا يبدو أنها لم تصبح في نهاية المطاف يكفي المشبوهة من كوما بخرق هويته باعتباره وكيل مزدوج ويجبره على قبول عملية جراحية دقيقة دائمة). على الرغم من أن ينظر إليها باعتبارها الأكثر مطيع من Shichibukai، كوما لا يزال محتجزا ما يكفي من قناعاته في رفض بعناد لمعالجة مباشرة من مشاة البحرية عالية المرتبة كما الأدميرال Kizaru. وكان هادئا ومتماسكا في أي حالة عموما، وغير خفية في تحقيق له من الأهداف (مثل عدم الكشف إلى قبعة من القش قراصنة الأسباب الدقيقة لاختبار قوتهم مرتين وبعد ذلك يفصل لهم في جميع أنحاء العالم لإعداد المستقبل). لقد أظهر أيضا الولاء والشرف العظيم لقضيته في الدفاع عن "ألف صني" من دفق مستمر من الاعتداء على مدار عامين، لا تتحرك حتى للتعافي من إصابته. وأظهر قدراته القتالية أيضا مع استخدام الخبراء، كوما استخدامه لجريمة والدفاع والسفر وغالبا في تتابع سريع من الإجراء السابق.

ومع ذلك، في الوقت الحاضر، وقد تم الانتهاء من التعديلات. في وضع الصيغة النهائية لمشروع باسيفيستا، كوما (كما النموذج الأصلي والوحيد لديهم الوعي الذاتي) خسر في نهاية المطاف إرادته الحرة، والشخصية والذاكرة إلى التعديلات، من أجل ضمان له الموثوقية والخدمات المستمرة نحو الحكومة العالمية . في هذه المرحلة، أسهم كوما نفس الاستخبارات الطائش من "سلاح الحية" مع زملائه نماذج باسيفيستا، فقط الأفراد الاعتراف إما أعداء أو حلفاء للحكومة العالمية. Donquixote Doflamingo يشير إلى شخصية الأصلي بأنها "ميتة"، [٩] على الرغم من أنه تبين لاحقا أن كوما والدكتور Vegapunk (الرجل المسؤول

خطأ استشهاد: وسم <ref> موجود، لكن لا وسم <references/> تم العثور عليه

Also on FANDOM

Random Wiki